أضف سؤال أو موضوع جديد          

كيا تعلن عن تعيين الألماني بيتر شراير كـأول رئيس أجنبي له

up 7 down 3
كنتروول 1039
قبل 9 سنه



نت كيا اليوم الجمعة، عن ترقية الألماني بيتر شراير من منصب رئيس التصاميم ونائب الرئيس التنفيذي إلى منصب رئيس الشركة ليكون أول أجنبي يحظى بهذا المنصب الرفيع في الشركة الكورية التي أكدت وعبر ترقيتها له عن الدور الحيوي الذي لعبه في تحويلها إلى واحدة من أسرع علامات السيارات نموا حول العالم وأكثر لفتا للانتباه بتصاميم منتجاتها.


وكان شراير قد انضم إلى كيا في 2006 قادما من مجموعة فولكسفاجن التي قاد فيها عمليات تصميم سيارات أودي وهويتها الجديدة التي ساهمت في زيادة حضورها وسط العلامات الفاخرة.

كما وتؤكد الترقية على تواصل رغبة كيا والشركة الأم هيونداي لتحقيق المزيد من النمو عالميا ومنافسة أفضل الماركات العالمية وعلى رأسها الألمانية.

وكان فرديناند بيتش رئيس مجلس إدارة مجموعة فولكسفاجن قد أقر في لقاء أجرته مع صحيفة أتوموتف نيوز الأمريكية أنه كان من الخطأ السماح لـ شراير بترك الشركة.

ويعود الفضل في ضم شراير إلى رئيس كيا السابق تشونغ أيوي صن، وهو الإبن الوحيد والوريث لـ تشونغ مونغ كو رئيس مجلس إدارة هيونداي.

وقبل انضمامه لـ كيا، وصف شراير تصاميم بالحيادية والغير قادرة على جذب التفاعل، وأكد أنه سعى لمنح كيا هوية جديدة وترابط عائلي تماما كما هو الأمر مع سيارات BMW ومرسيدس. وبناء على هذا التوجه طور الشكل الجديد لمقدمة سيارات كيا لتحمل شبكا يصفه بـ«أنف النمر».

يذكر أن كيا كانت شركة مستقلة إلى أن وقعت الأزمة المالية الآسيوية فاشترتها شركة هيونداي في 1998، وعبر برامج التطوير المشترك بين العلامتين، تندفع كل من كيا وهيونداي بقوة في الأسواق العالمية بفضل منتجاتهما الجديدة التي تجمع بين قوة التصميم ووفرة التجهيز والجودة العالية.

وبمجموع مبيعاتهما معا، تعتبر هيونداي-كيا خامس أكبر بائع للسيارات في العالم.

وبإلهام من دور شراير في كيا، بادرت هيونداي خلال هذا العام إلى وضع مصمم BMW السابق كريستوفر شابمان رئيسا لمركز تصاميمها بالولايات المتحدة.

وكانت كيا قد أطلقت مؤخرا أول سيارة دفع خلفي فاخرة هي K9 وتعرف في أسواق التصدير بـ«كورس» Quoris، وباعت منها في نوفمبر 405 وحدة فقط في كوريا وهو أداء يمثل ربع هدفها الرامي إلى بيع ألفين سيارة شهريا.

وأكد شراير على أن كيا تقف الآن في نفس مكان أودي قبل 30 عام، وأنها تعيش مغامرة إيجابية وعليها أن تركز على التطور التقني الذي كان ومازال الأساس الذي تعتمد عليه BMW.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


مبروووك يابيتر حركككات يابيتر ماحد قدك أحلى أحلى كفك هههههههه الاخ يمون 


 وعقبالي هههههههه 
أصمم لهونداي سيارات ههههه وأضبط لكم السوناتا 


up 3 down 1
أنيق 17573
قبل 9 سنه



قلتها قبل الكوريين ماسرقو التصاميم الكوريين عينو مصمم السيارات الاوروبيه رئيس لهم وهو اللي يصمم لهم سياراتهم ومن الطبيعي يكون شكل سيارات الكوريه مثل الالمانيه لان المخ المصمم للشكل الماني انا كنت مثلكم اعتقد انها سرقه لكن بعد مابحثت وجدت انه موظف انتقل من المانيا الى كوريا


نورتو الموضوع اخ انيق وشاقح.


up 0 down 0
كنتروول 1039
قبل 9 سنه



الكوررين تعبو ولكل مجتهد نصيب وانا قيد قابلت دكتور تخصصه بالجوده ويقولي الشركات الكوريه جايه وبقوووه ونشوف الحين السامسونج بالجولات وسئلته عن السيارات قال كيا وهيونداي قال هم كسحو السوق لكن عطهم وقت وتشوف الناس الي تقول تويوتا وتويوتا قال ذولي بتشوفهم بعدين بيقولون هيونداي وهيونداي بس مسئلة وقت لا اكثر


up 6 down 0



كل شيء جائز اتوقع هذه الفتره هي نقله نوعيه بالنسبه لشركة " كيا ".. اتمنى ان تُنافس الشركات الالمانيه ولا سيما
اليابانيه والاوربيه ومافيه شيء مستحيل وبالاول والاخير حنا مستهلكين ومتى مآزادت الشركات بالتنافس اصبحت الاسعار
اقل والمستفيد المستهلك ،، شكرآ كنترول +1


up 1 down 0



يالبى هونداي وكيا
والله انها سيارات تستاهل الريال الي يندفع فيها
والى الامام


up 3 down 1
azera .. 2012 3504
قبل 9 سنه



بصراحة آخر مقطع  من الخبر كلام قوي وصريح وواثق !   

 
 وأكد شراير على أن كيا تقف الآن في نفس مكان أودي قبل 30 عام، وأنها تعيش مغامرة إيجابية وعليها أن تركز على التطور التقني الذي كان ومازال الأساس الذي تعتمد عليه BMW. 
 
!!!!   

 شوف وحتى وهو موظف عندهم ، هذا مايمنع أنه يقول رأيه بصراحة وبدون مجاملات
   

  
 


 صورة مع التحية للمسؤولين الغارقين في الفساد عندنا 
 


up 1 down 0
فكوك 1684
قبل 9 سنه