أضف سؤال أو موضوع جديد          

ساهر يسجل مخالفة في مكة على سائق في المدينة

up 3 down 4
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 6 شهر



أصدرت هيئة الفصل في المنازعات والقضايا المرورية قرارا بتحويل مخالفة مرورية من مواطن في المدينة المنورة، إلى مرتكبها الحقيقي في مكة المكرمة، مطالبة الشركة المشغلة لنظام الرصد الآلي «ساهر» بتحري الدقة في تسجيل المخالفات لعدم تكرار الخطأ مستقبلا.


وكان مواطن في المدينة المنورة فوجئ برسالة على هاتفه الجوال تفيد بتسجيل مخالفة على سيارته عبر «ساهر» في مكة المكرمة، بينما هو لم يغادر المدينة المنورة منذ فترة طويلة.


وبين خالد القطان أنه فوجئ بالرسالة على جواله تفيد بارتكابه مخالفة بزيادة 25 كيلومترا عن السرعة المطلوبة، وبنزول مبلغ المخالفة مضاعفا (500 ريال) مبينا أنه حين راجع قسم هيئة الفصل في المنازعات والقضايا المرورية في إدارة المرور أكدوا له أن المخالفة سجلت عليه من طريق الخطأ بينما المخالف الحقيقي في مكة المكرمة.


واستغرب من أن إجراء إلغاء المخالفة يستنفد 10 أيام بينما رصد المخالفة يتم في فترة لا تتجاوز اليومين، مشيرا إلى أنه دخل في حال من الحرج في ظل الالتزامات المالية المضاعفة عليه.


وقال «يبدو أن الموظف الذي رصد المخالفة لم يتحر الدقة وتوقع رقم اللحظة دون تأكيد، خصوصا أن مرتكب المخالفة تختلف لوحة سيارته عن سيارتي بحرف واحد»، مطالبا الشركة المشغلة بتقديم اعتذار له وتعويض مادي ومعنوي لما تسببت له بمتاعب وتعطيله لمدة 10 أيام عمل.

في حين، أصدرت هيئة الفصل في المنازعات والقضايا المرورية في إدارة المرور قرارا بتحويل المخالفة إلى مرتكبها الحقيقي والذي كان بمكة المكرمة، وإلزام الشركة المشغلة لنظام الرصد الآلي بالتحري والتدقيق في تسجيل المخالفات لعدم تكرار الخطأ مستقبلا.





المصدر: صحيفة عكاظ.



ولكم ودي واحـترامي ؛؛؛


















إبلاغ إبلاغ



الردود


تعويض مادي ومعنوي ؟ يحمد الله انهم ما جحدوه اول ثم يطلب تعويض وعلى طاري التعويض والله يسمع به الحين يدللون مخالفات ومدري ايش ويبيهم يعطونه تعويض !! كيف الحال 


up 2 down 3
fahad11-11 160
قبل 10 سنه و 6 شهر



يدبلون * عفوا تصحيح !


up 0 down 1
fahad11-11 160
قبل 10 سنه و 6 شهر



اي يومين يرحم والديك ؟ 

يارجال 5 دقايق والمخالفه نازله عليك .. والغاءها 10 ايام 

ايه الهفوا الهفوا حسبي الله ونعم الوكيل ... هذا اللي فالحين فيه


up 1 down 0
ff-ff999 344
قبل 10 سنه و 6 شهر



ماشاء الله عليك يابراهيم ... هههههههههههههههههههههههههه

كنت مجهز نفس الرد .. لكن سبقتني ... حلوه ضعيف ههههههههههههههههههههههه


up 1 down 1
ff-ff999 344
قبل 10 سنه و 6 شهر



الله يرزقك ويقويك يابراهيم ... وانتبه من السرعه ونا اخوك


up 1 down 1
ff-ff999 344
قبل 10 سنه و 6 شهر



حركات .. ماشاءالله، الله يكتبها لك أهم شيء 8 سلندر


up 2 down 0
al_orainy 56
قبل 10 سنه و 6 شهر



ابراهيم ما زال عقلك بصغر !! واحد بس يشغل غليلك انا رديت عليك أمس وحفزت وصرت تتبعني بكل موضوع زي كل واحد يرد عليك وتروح كل ماحط موضوع تسبه وتغلط عليه !! انا متأكد انك مريض نفسي مصاب بالوسواس القهري اي واحد يقولك كلمة تشب النار القهر بداخلك !! وان متأكد انك أيضاً تحس بنقص وضعف بشخصيتك وقاعد تعوض بالسب والهياط على الشعب والله اعلم انت طلعت من البيت حقكم وانت ١٧ تعتمد على نفسك ولا اهلك طردوك لأنك إنسان زبالة صغير عقل ما تترك للناس في حالها ! اذا فيه احد ضعيف هنا فهو انت عسى الله يشفيك ترى السب ما يكمل شخصيتك ولا يعوض النقص فيك ولا يأخذ حقك اذا انت انلعب عليك ولا تصفقت اول وجاي هنا تسب على أساس تأخذ حقك !! كبر عقلك يا ابراهيم الي اصغر منك مأسوفا حركات المبررة حقتك ! وتبي الصراحة ؟ ما اقول الا الله يقوي زوجتك وعيالك بس دام الأب إنسان تافه مثلك ! و اخيراً انت إنسان شفية وتعرف هذا الشيء علشان كذا حاط اسمك أيقنت ان التجاهل يقتل السفهاء تدري انك سفيه وتبينا ما نعطيك وجه اذا سبيت ! انت و ff99 انتوا الاثنين ضعاف نفوس تسلكون لبعض لكن الله يشفيكم والآن رجاء اترك حركات الأرصدة حقتك واترك الناس بحالهم ترى ماخرب المنتدى الا انت يا تافة والآن أتركك لنفسك انت و ff99 لأنكم سفهاء والمثل يقول لاتجادل السفيه فيجمع الناس بينكم وصراحة ماراح انزل نفسي لمستواك أكثر يا صغير العقل والتفكير !! ابو عيال وعيالك انا متأكد ان عقولهم اكبر منك !! 


up 2 down 5
fahad11-11 160
قبل 10 سنه و 6 شهر



اقلب وجهك بس يالدلخ .. 

انت دلخ وش تبينا نسويلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يالضعيف .. يالضعيف ... يالضعيف ... 

والله انت المسكين وضعيف الشخصيه 

ردك اللي تقول فيه (يحمد ربه) اكبر دليلك على ضعفك .. وشهد شاهد من اهلها 

يالضعيف هههههههههههههههههههههههههه


up 1 down 2
ff-ff999 344
قبل 10 سنه و 6 شهر



كلامك كبيييييييير يا ابراهيم   


up 1 down 2
meedoo999 144
قبل 10 سنه و 6 شهر



ايه كبير بقد النملة الي عقله قدها تقريبا 


up 1 down 1
fahad11-11 160
قبل 10 سنه و 6 شهر