أضف سؤال أو موضوع جديد          

السيراتو مناسبة لك إذا كنت غير موظف

up 33 down 5
marwan699 5854
قبل 10 سنه



السلام عليكم ..

الوالد لديه كيا سيراتو 2012 منذ حوالي سنتين تقريباً .. اي ان استعمالنا لها طول هذا الفترة يمكننا من ننصحكم بها او البعد عنها ..

أولاً الاخوة اصحاب الدخل المحدود من طلاب الجماعات والثانوية او العاطلين .. لاتشترو سيارات الـ 8 سلندر كالفورد والكابريس وغيرهم من السيارات ذات المحركات الكبيرة لأنها لاتناسبكم لعدة أسباب لانريد أن نشغلكم بها الان ..

أعرف أنكم تجدون في المنتدى لأعضاء ( طيبون وناصحون بلاشك) ينصحون بشراء الفورد وغيرها ولكن هذا لاينطبق عليك ؟!

هم عندما ينصحون يقيسون وضعهم عليك .. أغلب أعضاء المنتدى هنا موضفين وعمال ( من خلال مشاركاتهم التي إطلعت عليها طول السنتين التي قضيتها بالممنتدى حتى الان)

فأنت لاتقس نفسك عليهم وتشتري ما يشترونه.. وأتمنى من الاعضاء أن يلتفتو الى هذه النقطة ..

فمن خلال تجربتي لسيارة الوالد ... الكيا السيراتو سيارة جديدة وسعرها زهيد صرفيتها للوقود مناسبة
أسعارها تبدأ من حسب الموديل .. فمن 2009 الى 2012 سعرهن يتراوح ما بين 17 الف الى 30 الف ريال

والسيارة ممتعة في القيادة ومسجلها لايحتاج لتركيب مضخمات وقيادتها سهلة كون الزجاج الامامي كبير جداً والرؤية الخلفية جداً ممتاز (أرفقت صورة) ومتماسكة جداً ولاتسمع اي صوت للديكور إضافة الى ان صوت المحرك منخفض جدا ًً لان محركها كبير بالنسبة لحجمها وأيضاً القير 6 غيارات!

فإن كنت تمتلك مابين المبلغ الذي حددته (17 - 30) انصحك ان تشتري سيراتو أو إلنترا أو كورولا لأن هذه السيارات مناسبة لك تماماً .. وكما قلت لك ابتعد عن السيارات 8 سلندر مادمت طالباً أو عاطلاً وأجل شراهم لوقت لاحق بإذن الله











إبلاغ إبلاغ



الردود


غير كمااان دفع فيه حوالي 13 الآف قبل سنة ..... وغيييير سداد القرض ... الله لايبلانا .. ويعوضه بخساايره


up 0 down 0
has90has 253
قبل 10 سنه



وانا اضم صوتي لصوتك ، مرة كنت بستأجر كورولا ومافيه الا سيراتو والله جربتها اسبوع ماشاء الله غيرت نظرتي عن الكيا والكوري ، متماسكة ومكيف ومكينة رائعة لكل الاستخدامات ، من ناحية العمر الافتراضي اتركها هالموضوع لغيري يفتي


up 2 down 0
ماك عزوز 63
قبل 10 سنه