مشكلة بالقير التبترونيك
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي مشكلة بالقير حق كيا سيراتو 2011
المشكلة هي انو القير لما احوله للعادي (التبترونيك) مايغير معي
يعني احاول اغير الغيار مثلا من الثاني للثالث مايغير او من الاول للثاني مايغير
تظل السيارة تحرق علا نمرة وانا احاول ابدل ماتبدل
السيارة 6 غيارات
اش ممكن تكون المشكلة
وشكرا…….
إبلاغ
الردود
مافي مثل التويوتا
كان معي كورولا غرقت بالسيل
وأخذت ثلاث ايام
بعد ماجيتها لقيتها قاطعه بنزين
غير تيوته لا تدور
6 22
كان معي كورولا غرقت بالسيل
وأخذت ثلاث ايام
بعد ماجيتها لقيتها قاطعه بنزين
غير تيوته لا تدور
6 22
المشكلة ياذيبان كهرباء القير عندك روح عند واحد شاطر وخله يشيك عليها شريطة أنه يكون وضع القير طبيعي في الاتوماتيك ويغير معك تمام لما تحوله من العادي للتماتيك فالمشكله إذن هي زمن كهرباء القير .
1 0
1 0
الضغط اذا كان اقل من 2 او 2000 دورة ما تغير
والكيا على ما اظن لو حطيتها على العادى بس يوصل الضغط للاحمر تغير من حالها
1 2
والكيا على ما اظن لو حطيتها على العادى بس يوصل الضغط للاحمر تغير من حالها
1 2
المعذرة ما انتبهت (انها ما تغير من الاول للثاني)
ما افتيك ما اعرف والله
1 0
ما افتيك ما اعرف والله
1 0
صير صديقي
عندنا واحد من الجماعة ضرب قير سيارته الكوريلا 2012 على ممشى 140 الف صار مايبدل نمر بدون سبب
يعني تويوتا بس اللي مايخرب ؟
3 3
عندنا واحد من الجماعة ضرب قير سيارته الكوريلا 2012 على ممشى 140 الف صار مايبدل نمر بدون سبب
يعني تويوتا بس اللي مايخرب ؟
3 3
رأيي في الموضوع انه مادام النمر تتغير طبيعي في الاوتوماتيك فالقير سليم لكن المشكلة حساسات او حول الحساسات
0 0
0 0
:)
اضحكوا
2 28
قبل 9 سنه و 3 شهر