كيا كادينزا بعد تخطي حاجز 340000 KM
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني المشاركة في منتداكم لاول مرة بموضوع بخصوص سيارة كيا كادينزا موديل 2011 السيارة لها معي الان خمس سنوات وشهرين وماشية الى الان 340 الف كم تحت استخدام غير عادي وسيئ ما يقارب 1000 كم اقطعها اسبوعيا بالسيارة يعني اسافر عليها خطوط طوال خمس سنوات والحمد لله السيارة ما اشتكت من شي ابدا وللمعلومية انا مواظب على صيانتها كسوائل وفلاتر . بالنسبه للزيت اكثر زيت استخدمته بترومين a1 الذهبي درجة لزوجه 5/30 بصراحه زيت رائع جدا وتخليقي بالكامل السيارة صادفتني فيها بعض الامور البسيطة والتي ليست نتيجة للاستخدام ولكن ما يسمى بالعيوب المصنعية التي لا تخلو منها اي سيارة مهما كان ثمنها 1- ستارة السقف الداخلي لسقف البانوراما وتم تغييرها على الضمان بالكامل مجرى وستارة 2- كمبروسور مكيف تم تغييره مرتين على الضمان وله الان ما يقارب 3 سنوات والحمدلله تبريده عال العال وبالنسبه للكمبروسور انصحكم سواء الكادينزا او غير الكادينزا لا تحاول تشد على السياره وهو شغال يعني قومه مثلا لان الكمبروسور له دوره مع المحرك ويتاثر. 3- مروحة رديتر تم تغييرها والسيارة وقتها ماشيه 250 الف كم والسبب في توقف المروحه ان الوكاله سوو لي برمجه لها مع تغيير الكمبروسور خلوها دايم تشتغل على اعلى سرعة مما ادى الى توقفها هذي الامور اللي واجهتني فيها بشكل عام بصراحه السيارة اعتمادية فوق ما تتصورون كقير ومحرك انا اهني شركة كيا وارفع لهم القبعه احترام على المتانة والجودة فيما يخص المحرك والقير والعكوس ايضا تحياتي لكم واتمنى اني نقلت لكم تجربتي للسياره والله على ما اقول شهيد
إبلاغ
الردود
1 0
0 0
قبل 9 سنه