اذكر الاعطال التي واجهتك في الانجكشن1 وكيف تمت معالجتها 2
إضغط هنا للإخفاء
سيارتي كيا ريو 2001 قير عادي عندي مشكلة في دورة الوقود اتمني ان اجد لها حل من اصحاب الخبرة وليستفيد من ذلك من تواجهه هذه المشكلة مستقبلاً ،بداية المشكلة اصبح عداد السرعه لايتعدا 140 كلم ثم بدأ عزم السيارة يضعف وبعدها بدأ تشغيل السيارة يتأخر بعد ان تدور المفتاح المرة الاولي والثانية والثالثه ،غيرت البواجي والزيت والفلتر ماذالت المشكله ،ثم اصبحت دعاسة الوقود لاتستجيب كما كانت سابقاً احيانا تدعس حتي الصاجه والسيارة شغاله في وضع التشغيل الطبيعي كأنك ما دعست شي واحياناً تستجيب للدعسات الخفيفة الي ربع الدعسه الكاملة وكلما كررت زاد صوت المحرك تدريجيا واذا كملت الدعسه ينقص الصوت كأنك رفعت رجلك عنها ، رحت للكهربائي قال المشكله طرمبة البنزين ورحت غيرت الطرمبة مافي فائده ,غيرنا الفيوزات والسيور مافي فائدة وتحس بالسيارة كأنها مكتومه تمشي بطئية تدعس وقود مايستجيب فقط اكرر الدعسة علي مستوي الربع وتمشي بالغيار الاول والثاني فقط ،واصبحت تتأخر جدا في بداية التشغيل وتوجد بالطبلون لمبة shaick باللون الاصفر ولمبة الزيت مع انو الزيت جديد وكامل رحت لمكنيكي فلبيني شافها وجد ان الوقود ضعيف ،لايصل الي غرقة الاحتراق وقود كافي ،فك السايفون وصب شوية بنزين علي الانجكشن السيارة تشتغل وتمشي طبيعي اذا خلص البنزين رجعت كما كانت اول ،ولم يتوصل لحل ،صرت كل شوية افتح السايفون واصب البنزين علي الانجكشن وامشي اذا خلص البنزين وقفت، و
تشتغل بالشرقه فقط
كل المشكلة ان البنزين لا يصل الي قلب المحرك بالقدر الكافي ،والمشكله كل ماتروح الصناعيه يقولو، كيا مانعرف ليها في الرس كلها ماوجدت كهربائي او مكانيكي خبره في كيا ومازلت المشكله قائمة والسيارة واقف لهذا السبب ارجوا ان اجد في هذا المنتدي الحل المناسب ويستفيد منه غيري
مع العلم ان السيارة الان اذا صبيت بنزين في البخاخ تشتغل وتمشي حتي ينتهي ثم تتوقف
إبلاغ
او عشان تتاكد نظفها ببخاخ وذا ظبط غيره افضل
0 0
قبل 9 سنه