مشكلة بالقير 2012
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مرحبا شباب ...
طبعا تعرفون مشاكل القير الي تصير بالكيا وافلامها..
عندي مشكلة بالقير صارلها يمكن شهر ..
الي هيا > ( وخاصة اذا البنزين شبه فاضي او فيه الربع )
تعشقيات القير مرا قوية > احس معي قير عادي
وانا مغير زيت القير بالوكالة على ممشى 120 ( والحين الموتر ماشي 140 ) ..
المهم وانا قاعد اقرا بالمنتديات عن هذا الموضوع .. قريت عن شي اسمه ( حساس القير )
رحت الوكالة اسئل عنه .. > عطاني ثلاث اشياء بالقير ( حساسات ) ..
اتمنى احد يفيدني فيها .. لانها اول مرا تصير معي
Inhabitor switch- 190 SR
Body assy-value ATM - 3773 SR
harness - 708 SR
إبلاغ
الردود
Inhabitor switch
هذا يخلي إشارات القير تختفي والقير ما يعشق أحيانا ويقفل
ولكن الحقيقة لا أثق التغيير الزيت في الوكالة
أفضل شراء القير وتغييره أمام عيني
من يصدق أن وكالة الناغي لفترة قريبة كانت تستخدم زيت غير متوافقة مع قيور السيارات ورحت لهم قالوا نغير زيت كاسترول
الشركة صنعت زيت وتبيعه خاص بقيورها أكيد موقعين عقد مع كاسترول يتكسبون منه
1 0
هذا يخلي إشارات القير تختفي والقير ما يعشق أحيانا ويقفل
ولكن الحقيقة لا أثق التغيير الزيت في الوكالة
أفضل شراء القير وتغييره أمام عيني
من يصدق أن وكالة الناغي لفترة قريبة كانت تستخدم زيت غير متوافقة مع قيور السيارات ورحت لهم قالوا نغير زيت كاسترول
الشركة صنعت زيت وتبيعه خاص بقيورها أكيد موقعين عقد مع كاسترول يتكسبون منه
1 0
زيت القير المستخدم داخل الصيانه كاسترول دكسرون 3
خذ الزيت من قطع الغيار SP-IV سعر العلبه 71 ريال وتحتاج 4 علب
والتغير مايزيد عن 50 ريال
0 0
خذ الزيت من قطع الغيار SP-IV سعر العلبه 71 ريال وتحتاج 4 علب
والتغير مايزيد عن 50 ريال
0 0
1-مثبط، مادري وش يقصد
2- بدي بلف
3-مجموعة اسلاك او ضفيرة اسلاك
0 0
قبل 8 سنه و 3 شهر