أضف سؤال أو موضوع جديد          

تعليق القير على P

up 2 down 0
a7mad3d 28
قبل 7 سنه



عندي مشكلة بالقير
شريت اوبتيما مستعملة
مع الاستخدام اكتشفت انه القير يعلق على طول
اذا حطيته على P 
وكل مرة يبغالي افكه عن طريق الضغط على shiftlock
وعادي يرجع طبيعي بعد ما اضغطه 

هل يفضل اصلح القير فورا؟ 







إبلاغ إبلاغ



الردود


هذا حساس الفرامل حق القير.. كانت موجودة في السوناتا هذه المشكله

وحلها سهل وغير مكلف.. بس تغير حساس الفرامل اللي يقفل القير ويفتحه

وتضبط ان شاء الله


up 3 down 0
abo9aly7 507
قبل 7 سنه



كم يكلف تقريبا؟ 


up 0 down 0
a7mad3d 28
قبل 7 سنه



هذا حساس تغيره وتزبط امورك ان شاء الله ، وشف عندي لك حلين اذا ما تقدر تغيره في الفترة القريبة


الاولى اذا كان يطلع المفتاح على n وقفها على n بس طريقة ما انصح فيها حتى لو جلنطك كويس والشارع مستوي قد لا قدر الله من العجله ما تربط الجلنط زين او يكون مرتخي او ينطلق ويدحدر الموتر


الثانية تفصل الحساس لين تغيره وتركب جديد صارت لخوينا في كيا سبورتاج فك الحساس صار الموتر بدون امان حتى شفت الفضيه اللي تظغطها وتنزل القير تصير داخله وتعشق فوق تحت ماعنده مشكلة لين تركب جديد

واذا حولك مادة غيره ذا الايام


up 1 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 7 سنه



ممكن حساس وممكن تكون رنق كلتش القير بسسب كثرة تعيشق القير بوضع مختلف قبل الوقوف تماما وكلاهما غير مكلف


up 1 down 0
fawwaz5720 4
قبل 7 سنه