سيراتو وتغير قراءة عداد البنزين ونظام ال eco
3
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
لدي سيراتو ٢٠١٥ استاندر مكينتها ١٦٠٠ السيارة جميلة من كل النواحي ولكن للأسف للخاصية ال eco وموجد بطبلون علامة الايكو ولكن لا تعمل
اول ما اشتريتها كانت تمشي الفل ٦٠٨كم
حالياَ ٤٢٠ الفل
هل هذا طبيعي علما ان لو فصلت البطلرية ورجعتها تعطيك ٦٠٨ كم وبعد كم يوم تسير ٤٢٠كم طبعا هذي قراءت العداد
السؤال هل يمكن اضيف خاصية الايكو علما ان اللمبة حق موجوده بطبلون شاكر لكم
وفقكم الله جميعا
//////////////////////////////////////////////////
إبلاغ
الردود
اذا بسويها بأمر الله الين مايفضى التانكي
1 1
1 1
طبيعي يمكن انت دعستك شوي عاليه
في الاول والاخير على سواقتك ولما تخلي سواقتك هاديه راح تشوف العداد يزيد بالفل
وبرضه لما تعبي فل خليه دقه واحده وان شاء الله يرجع كالسابق
3 1
في الاول والاخير على سواقتك ولما تخلي سواقتك هاديه راح تشوف العداد يزيد بالفل
وبرضه لما تعبي فل خليه دقه واحده وان شاء الله يرجع كالسابق
3 1
في نظام بالايكو بدون زر شغال عطول يفصل اذا دعستك قوية
وحاليا البنزين احسه مو مثل الاول يطير بسرعه
الايكو عندك له زر تطفيه وتشغله
3 0
وحاليا البنزين احسه مو مثل الاول يطير بسرعه
الايكو عندك له زر تطفيه وتشغله
3 0
على حسب القيادة لو كانت هادئة جدا تبقى فوق 600 ، لو تدعس راح يقل عدد الكيلومترات الي تمشيها
وكل ما تفصل البطارية يعود لإعدادت المصنع ، ثم يتعرف الكمبيوتر على أسلوب قيادتك ثم يخزنه ، ويعطيك المسافة المقدر الي ممكن تقطعها حتى تشتغل اللمبة
3 0
وكل ما تفصل البطارية يعود لإعدادت المصنع ، ثم يتعرف الكمبيوتر على أسلوب قيادتك ثم يخزنه ، ويعطيك المسافة المقدر الي ممكن تقطعها حتى تشتغل اللمبة
3 0
اضغط على زر الTrip اللي فوق لحد ما يطلعلك في الشاشه عداد الكيلو متر الاساسي للسيارة الممشى يعني اللي هو ODO بعدها تضغط على نفس الزر لمدة 3 ثواني هيظهرلك الECO اضغط تاني هيشتغل وهيكتبلك eco ON
3 0
3 0
اشاره ال eco لو كانت مفعله عندك (طبعا تقدر تخليها وتقدر تلغيها من زر trip) ,, بتكون ظاهره ف الطبلون وهدفها انها
تبينلك سواقتك اقتصاديه او لا من حساس دعسة البنزين
بحيث لو كانت رجلك خفيفه ع الدعسه بتضلها باينه ولمن تشد ع الدعسه بتروح
والبنزين ف الخطوط يمشيك اكثر من السواقه داخل المدينه عشان كذا تختلف القراءات
لان فيه بالخيارات يجبلك كمان كم اللتر يمشيك على سواقتك الحاليه بنفس اللحظه
والكمبيوتر يحسب لك الفل بناءا على معطيات الايام اللي قبل مع بعض يعني يعطيك المعدل التقريبي
ولمن تفصل البطاريه يرجع على اعدادات المصنع وياخد يومين لحد ما يعطيك قراءه الفل الصحيحه بناءا على
سواقتك اللي قبل
ف الافضل لا تفصلها لان ما رح يتغير عليك شيء
ابحث بمواضيع حراج عن تقليل الصرفيه بالنزين تفيدك احسن
3 0
تبينلك سواقتك اقتصاديه او لا من حساس دعسة البنزين
بحيث لو كانت رجلك خفيفه ع الدعسه بتضلها باينه ولمن تشد ع الدعسه بتروح
والبنزين ف الخطوط يمشيك اكثر من السواقه داخل المدينه عشان كذا تختلف القراءات
لان فيه بالخيارات يجبلك كمان كم اللتر يمشيك على سواقتك الحاليه بنفس اللحظه
والكمبيوتر يحسب لك الفل بناءا على معطيات الايام اللي قبل مع بعض يعني يعطيك المعدل التقريبي
ولمن تفصل البطاريه يرجع على اعدادات المصنع وياخد يومين لحد ما يعطيك قراءه الفل الصحيحه بناءا على
سواقتك اللي قبل
ف الافضل لا تفصلها لان ما رح يتغير عليك شيء
ابحث بمواضيع حراج عن تقليل الصرفيه بالنزين تفيدك احسن
3 0
حاول تعبي من محطات موثوقة مثل سهل ف مكة وثانيا لاتعبي والجو حار وشيك على هوا الكفرات امكن ناقص او اذا في اغراض ف الشنطة مثقلة ع الموتر
2 0
2 0
افضل شي عبي السياره بنزين الصباح تفرق معك
1 0
1 0
احيانا تصيب واحيانا تخطئ
صفر عداد الرحلات وعب فل
وامش حتى ينتهي التانكي
بكذا بتعرف كم يمشيك التانكي الفل
وعموما انت الي تتحكم على حسب دعستك
سرعه عالية اكيد بتصرف اكثر
سرعه متوسطة حول 120 في الساعه
بتعطيك الممشى المضبوط
وانا اشوف لو ممشاك على سرعة 120 الى 130 وتحت
بيمشيك الفل فوق 500
بعطيك مثال موتري اعبية فل يعطيني في العداد 650 كيلو
واذا مسكت خط بسرعة 120 اصفر العداد
وييمشيني فوق 750 كيلو شفت الفرق
لاتعتمد ابدا على شاشة المعلومات
6 2
قبل 6 سنه و 7 شهر